السبت، 9 نوفمبر 2013

أمسك كذبه!!!!!وكيل "النور" بكفر الشيخ: الكذب يتربع على الآلة الإعلامية للإخوان..ومانشر عن تسليم الحزب لأحد أعضاءه جزءاً منه

شعبان حبشى
 
قال محمد عياد، وكيل حزب النور بكفر الشيخ، إن الكذب لايزال متربعاً علي عرش الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان ،موضحاً أنها لا تفترعن الاستمرار فيه وانتهاجه كوسيلة للوصول لأهدافها سواء كانت شريفة أو عفيفة أو نزيهة أو كريهة.

وأوضح عياد أن الوقت الحالى يشهد انتشاراً لهذا الكذب علي صفحات تابعة لهم منها أخباراً مفبركة أو موجهة ضد من كان يعرف سابقاً بالأخوة السلفيين للإخوان المسلمين.

وتابع "كان آخرها خبر مباركة حزب النور لاعتقال أحد أعضائه بكفرالشيخ ، وتسليمه "تسليم أهالي" بعد الجلوس والتحقيق معه لوقوفه ضد الانقلاب ،ومن ثم رفع حماية الحزب له والسماح لشركاء الانقلاب من الأمن الوطني باعتقاله".

وأوضح عياد أن العضو الذى تم اعتقاله ،يدعى سيد الحداد من محافظة كفرالشيخ مركز سيدي سالم أحد اعضاء حزب النور قلبا وقالباً ، كان له أخ بشارك فى المظاهرات مع الاخوان وتعدي بعض المواطنين عليه بالضرب اثناء التظاهر، فاستعان بأخيه سيد الحداد فتوجه له علي الفور للمساعدة والدفاع عنه ،واضطر للمشاجره بينه وبينهم بالفعل ،فقاموا بتصويره أثناء المظاهرات كأنه خرج فيها ،ثم قاموا بتحرير محضر ضده بقسم الشرطه للتعدي عليهم كمتظاهر من المؤيدين ،ثم قامت الشرطة بالقبض عليه نتيجة للمحضر الذي تحرر ضده".

وتابع عياد " واتهم الحداد بالنزول في المظاهرات والتعدي علي المواطنين بالضرب ،فقام المسئولين في الحزب بالتواصل مع الجهات المعنية لشرح الأمر ،ولازال التواصل بشأنه قائما مثل باقي المعتقلين".

وأضاف أرسل الحداد لإخوته فى الحزب رسالة من محبسه أن يعرفوا الجهات الأمنية بحقيقة موقفه وهو ماحدث بالفعل".

وأكد عياد ان مايتم نشره عبر صفحات الإخوان به الكثير من مواطن الكذب منها أن الحزب قام بالتحقيق معه أنهم تخلوا عنه ورفعوا غطاء الحزب عنه وأيضاً أنهم قاموا بتسليمه فى الوقت الذى لم يعلموا باعتقاله إلا عندما جاءهم الخبر مثلهم مثل باقى الناس.

وتابع "من بين الكذب ،رضاء الحزب عما حدث فى الوقت الذى يقوم المسئولين بالتواصل للإفراج عنه، وأيضا نزول " الحداد" المظاهرات ومخالفته لقرارات الحزب بعدم المشاركة، فى الوقت الذى التزم هو فيه بقرارات الحزب حتى لو خالفت هواه"
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق