السبت، 24 مايو 2014

مؤتمر النور بالشرقية لدعم المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى بالأمس الجمعة

مؤتمر الشرقية بالأمس لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتالح السيسى
*************************
.. تواجد قوي للإعلاميين في مؤتمر "النور" بالشرقية لدعم "السيسي" رئيسًا لمصر

شهد مؤتمر حزب النور بمحافظة الشرقية لدعم عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر تواجدًا إعلاميًا كبيرًا من مراسلي الصحف والموقع الإخبارية والقنوات الفضائية لتغطية فعاليات المؤتمر الذي بدأ في الخامسة من مساء اليوم الجمعة.وإقتظت القاعة بالحضور

يشارك فيه الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والمهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، والدكتور إبراهيم بركات، رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالشرقية، والدكتور أحمد شفيق، عضو الهيئة العليا لحزب النور، والعقيد مهندس، متقاعد، أيمن الباجوري، أمين حزب النور بالشرقية، والمهندس محمد جمال، أمين شئون عضوية الحزب بالمحافظة
********************

برهامي بمؤتمر "النور" لدعم "السيسي" بالشرقية: "السيسي" الأنسب للمرحلة.. و"النور" همه الأول والأخير مصلحة البلاد

أكد الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، أن المشير عبد الفتاح السيسي الأنسب للمرحلة الحالية التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أنهم يختارون رئيسًا وفقًا للدستور ولا يختارون خليفة راشدًا للمسلمين.

وأوضح "برهامي" خلال كلمته بمؤتمر حزب النور بالشرقية لدعم "السيسي" اليوم الجمعة، أن حزب النور ينصح بتجنب الأخطاء وسيظل ينصح بذلك، مضيفًا أنه كان بين الحزب والإخوان اتفاق على عدم التلاعب بالألفاظ الشرعية مثل إطلاق "ولي أمر شرعي" على الرئيس ثم بعد نجاح مرسي بيومين نقضوا الاتفاق وبدؤوا في التلاعب بالألفاظ والمسميات.

وأشار "برهامي" إلى أن حزب النور لن يكون مضادًا لمصلحة مصر في يومٍ من الأيام؛ لأن الحزب همه الأول والأخير هو مصلحة البلاد طبقًا لأحكام الشرع الحنيف.

وقال "برهامي": "كل التهم الباطلة التي يتهم البعض الحزب بها ومحاولة الهجوم عليه لن تفلح، ولا تنسوا أننا أقمنا المؤتمر الماضي في الزقازيق بشأن الدستور تحت ضرب الغاز المسيل للدموع بعد محاولة الإخوان الهجوم على المؤتمر وبعدها تم إقرار الدستور مع كل ما حدث من ضغوط".

وعن اتفاق "النور" مع السيسي في لقاءاته الإعلامية، لفت "برهامي" إلى أنهم يتفقون مع المشير في الأمور التي ذكرها في اللقاء الإعلامي مع إبراهيم عيسى وهي رفض كل من "حتمية المواجهة، الاستعلاء الإيماني، وتقسيم الناس إلى دار كفر ودار إيمان".

وتابع "برهامي"، ليس بنجاح المشير السيسي تنجح مصر وتتخطى العقبات، بل ما زال هناك المزيد من التحديات العالمية الخارجية والداخلية لإقرار الفوضى الخلّاقة فى مصر.

وأضاف "برهامي"، نحن نمتنى من الله أن لا تكون هناك فوضى وحروب بين الناس ولا نتمنى انقسام الجيش أو الاقتتال وكذلك لا نتمنى أن يكون هناك تدخل خارجى، والجيش المصرى آخر الجيوش الإسلامية في المنطقة فلو تم هدمه لتم هدم شوكة الإسلام في البلاد، فلا بد أن نسعى لتقويته، ومنع انقسامه.

واختتم نائب رئيس الدعوة السلفية كلمته قائلًا: "المرحلة القادمة ستكون أصعب من السابق، وأقسم بالله أنها تحتاج إلى المزيد من الاستغفار: (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون)"




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق