الجمعة، 9 مايو 2014

اتسال بيني وبين نفسي لماذا قام مجلس شوري الدعوة السلفية بدعم السيسي بهذه الاغلبية الكبيرة ....!!!!

كنت اتسال بيني وبين نفسي لماذا قام مجلس شوري الدعوة السلفية بدعم السيسي بهذه الاغلبية الكبيرة ....
كنت اتسال كيف لهذا المجلس الذي يضم اكثر من مائتين من العلماء والمشايخ علي مستوي الجمهورية باختيار السيسي بنسبه وصلت الي اكثر من تسعين بالمائة من الاصوات ......
كنت اشعر واتوقع ان تقوم الحزب والدعوة بدعم السيسي ولكن كنت اريد معرفة لماذا وصلت النسبة الي هذه الاغلبية الساحقة .....
ويعلم الله كم كنت غاضبا منه بعد ما حدث من احداث في فض اعتصام رابعة وذلك قبل ان اعلم ماذا حدث هناك بالتفصيل .....
ولكن بعد سماعي وانصاتي جيدا للحوار الذي اجراه السيسي علي مدار يومين علمت جيدا لماذا حصل السيسي علي هذه النسبه الكبيرة من الاصوات .....
وساذكر لكم عندما قال السيسي لابراهيم عيسي انا اعلم انك غضبت عندما تكلمت عن التدين والاخلاق والالتزام الديني فقال ابراهيم عيسي نعم غضبت ....
وساكتفي بذكر ان بعض الليبراليين والعلمانيين قالوا انهم لن ينتخبوا السيسي بعد ما سمعوه منه في هذا الحوار ....
هذا غير كلامه عن حبه لبلاد الحرمين وانها ستكون اول زيارة له بعد توليه الرئاسه ان شاء الله ....
وكلامه عن الايمان بالقدر وان القران الكريم صالح لكل زمان ومكان .......
و ما ذكرت بعض الامثله من كلامه .......
و عندما سمعت هذه الكلمات والعبارات علمت لماذا كان المشايخ يثنون علي السيسي ايام ما كانوا يقابلونه ايام ثورة يناير عندما كان رئيسا للمخابرات مثل الشيخ ابو اسحاق الحويني والشيخ ياسر وغيرهم ......
وعلمت لماذا كان بعض الناس يظنون السيسي تابع لجماعة الاخوان بل ان الاخوان انفسهم كانوا يقولون عليه كلاما معلوما للجميع من انه متدين وملتزم وغير ذلك مما قالوه عنه .......
وفي نهاية كلامي ادعو الله له بالتوفيق والسداد في قيادة البلاد واللهم آمين .......
وعذرا للاطاله ....
أخوكم دكتور عمرو السنطاوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق