الخميس، 8 مايو 2014

إن أُريد إلا الإصلاح ما إستطعت وما توفيقى إلا بالله من جهود الدعوة السلفية وحزب النور وقادتهما فى الصلح بين الناس ودعم الإستقرار فى المجتمع

"النور" والدعوة السلفية بالبحيرة يشاركان فى الصلح بين عائلة مسلمة وأخرى قبطية بـ"حوش عيسى"

  الخميس 08 مايو 2014 | 11:23 م



الشيخ حسن عمر


شارك كل من حزب النور والدعوة السلفية بالبحيرة فى الصلح بين عائلة مسلمة وأخرى قبطية بمدينة حوش عيسى بعد مشاجرة بين أطفالهما أدت إلى إصابة طفل إصابات بالغة نشبت على إثرها مشاجرة بين العائلتين.
ومثّل الدعوة السلفية فى جلسة الصلح, الشيخ حسن عمر رئيس الدعوة السلفية بالبحيرة والشيخ يحيى الصافى عضو مجلس شورى الدعوة السلفية, بينما شارك عن حزب النور محمد صلاح خليفة عضو اللجنة الإعلامية للحزب وسكرتير الحزب بمحافظة البحيرة.
ومن جانبه أكد الشيخ حسن عمر أن جلسة الصلح شهدت روحا طيبة, انبسقت من عدل وسماحة الاسلام موضحا أن العدل هو أحد أسباب نجاة الأمم.
وأوضح عمر أن الإسلام أمرنا بالتسامح مع أقباط مصر, مؤكداً أنه بهذه الأخلاق الطيبة سترقى بلادنا وسيتم نبذ العنف والحقد بين أهالى مصر جميعا.
ومن جانبه قدم رمزى يونان ممثل العائلة القبطية الشكر للدعوة السلفية على سعيهم للإصلاح بين العائلتين وتقريب وجهات النظر لافتاً إلى أن العلاقة بين أقباط مصر ومسلميها مبنية على الحب والخير منذ قديم الأزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق