الثلاثاء، 20 مايو 2014

نعم نعم للإستقرار نعم للسيسى نعم لقيام مؤسسات الدولة وإستقرا مصر والحفاظ عليها من الحرب الأهلية والتقسيم نعم للسيىسى نعم لقرار شورى الدعوة السلفية نعم لقرار وتأييد حزب النور للمرشح السيسى ( أبو عمار حماده موسى - عضو شورى الدعوة السلفية بمركز الزقازيق)


مؤتمر(الجيزة ) دعم السيسي ببشتيل البلد برعايه حزب النور وجميع اهالي بشتيل يقولون نعم للسيسي رئيس لمصر وفاعليات دعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى الجيزة والدقهلية  ودمياط وكنا بالزقازيق بالأمس بالإشارة والزقازيق ومسيرة وتبصير الناس والتعريف بالمرشح الرئاسى وتوزيع الكروت عليهم الشيخ محمد على والشيخ حماده سيف....










نور دمياط ينظم وقفة دعائية لدعم السيسي بميدان باب الحرس

  الثلاثاء 20 مايو 2014 | 11:41 م
QRcode

جانب من الحملة
كتب: عمرو سالم - دمياط

بدأت منذ قليل فعاليات وقفة حملة حزب النور بدمياط الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، و توزيع مطويات تدعو المواطنين للمشاركة بفعالية في انتخابات الرئاسة القادمة.
و تشهد الوقفة تفاعل كبير من المواطنين و حضور مكثف من أبناء الحزب و جموع شعب دمياط المؤيد للسيسي.
و قد أبدى الحاضرون، سعادتهم بالوقفة و عزمهم على المشاركة في الانتخابات القادمة من أجل السير قدما في خارطة الطريق التي توافق عليها المصريون و استكمال مؤسسات الدولة و استعادة استقرار الوطن و الوقوف أمام كل محاولة لتدميره .



حملة "صور وصوت" لحزب النور لدعم المشير بالدقهلية

  الثلاثاء 20 مايو 2014 | 10:22 م
QRcode

جانب من الحملة
كتب: أمجد مصطفى - الدقهلية

دشن حزب النور بالدقهلية، حملة "صور وصوت" لدعم المشير عبدالفتاح السيسي، مطالباً أعضائه في المحافظة بتفعيل الحملة في الشوارع والمحلات وفي جميع الأماكن العامة .
وتهدف الحملة إلى دعم المشير، وتفنيد شبهات البعض خلال فاعلياتها ومعرفة نسبة تأييد المشير بالمحافظة والعمل على زيادتها .






السويس
*******

بالصور.. بنرات "النور" لدعم "السيسي" تغزو شوارع السويس

  الثلاثاء 20 مايو 2014 | 08:46 م
QRcode

جانب من الحملة
كتب: محمود حسنين - السويس

قامت حملة حزب النور، لدعم السيسي بمحافظة السويس، بعمل حملة لتعليق البنرات الداعمة للمشير عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكد عباس محمد جودة، أمين حزب النور بالسويس، أن أعضاء الحزب بمحافظة السويس يعملون في حملة الحزب لدعم المشير عبدالفتاح السيسي ليلاً ونهاراً وذلك استشعاراً منهم بمسئوليتهم تجاه الوطن.

وأضاف عباس، أن أعضاء الحزب يجدون تفاعلاً كبيراً من أهالي السويس، مما يدل على مدى وعي المواطن السويسي بخطورة وأهمية المرحلة، وادراكه لضرورة تكاتف الجميع من أجل بناء الوطن.


النور بالمنصورة: فاعليات ضخمة لدعم المشير في الأيام المقبلة

  الثلاثاء 20 مايو 2014 | 11:42 م



جانب من الاجتماع بمسئولي شياخات الحزب بالمنصورة
كتب: أمجد مصطفى - الدقهلية

نظمت أمانة حزب النور بمدينة المنصورة اليوم اجتماع من أجل تنظيم عمل الحملة الشعبية لحزب النور لدعم المشير عبدالفتاح السيسي وقد تم الاتفاق على عدد من الفاعليات الكبرى خلال الأيام القادمة سوف يعلن عنها تباعاً .

هذا وقد أكد الأستاذ نادر قاسم خلال اجتماعه مع أعضاء الحزب اليوم على ضرورة العمل وبكل قوة في المرحلة المقبلة من أجل حشد الجماهير لانتخاب المشير موضحاً أن الكثيرين يتسببون بغير قصد في تثبيط الناس عن انتخاب المششير بجمل نحو المشير ناجح ناجح مؤكداً أنه وإن كنا سينجح فنجاحه ب 90% خير من نجاحه ب 60% حتى لا كون هناك مبرر لأحد في الحديث عن الشرعية وغيرها من الخرافات .


مؤكداً أن دعم المشير انحياز للدولة المصرية وحرصاً منا على عدم تكرر النموذج السوري أو الليبي أو العراقي مشيراً إلى أن دعم الحزب له لن يتوقف عند مجرد حشد الجماهير للتصويت له بل بحشد الطاقات بأكملها خلفه بعد نجاحه 
********************************
لم يكتفور بضرب عضو حزب النور بحلوان بالنار ومازال فى المستشفى ولم يكتفوا بحرق  مقر حزب النور بالصعيد حتى تفحم وإحرقت كل محتويات المقر والذى تسبب فى خسارة فيه  بعشرات الآف من الجنيهات
حتى يعتدوا على عضوحزب النوربالدقهلية  وحسبنا الله ونعم الوكيل 
==========

أنصار الإخوان يعتدون على عضو "النور" بالمنصورة

  الثلاثاء 20 مايو 2014 | 11:41 م






اعتدى عدد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين،على أحد أعضاء حزب النور بقرية منية سندوب بمركز المنصورة، وذلك لتنظيمه حملة لدعم المشير عبدالفتاح السيسي، أدى لحدوث شرخ في يده .
كما هدد بعض أعضاء الجماعة أحد شباب الحزب، بقتله حال الاستمرار في الحملة وجاري تحرير محضر ضد الرقم والشخص الذي هدد هذا الشاب .
وقد أكد نادر قاسم وكيل حزب النور بالمحافظة، أن هذه الأفعال لن تثنينا عن دورنا الهام تجاه الوطن في هذه المرحلة، مضيفا أن أبناء الحزب سيدعمون المشير بكل قوة قبل الانتخابات وبعد نجاحه إن شاء الله ليعود للوطن عافيته وتستمر مؤسسات الدولة في عملها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق