الثلاثاء، 29 أبريل 2014

الدكتور محمد سعد الأزهرى يكتب : التيار الإسلامي بمصر سفينة كبيرة للغاية تستطيع الإبحار في أعالي البحار..وإغراقها ليس سهلاً

الأزهري: التيار الإسلامي بمصر سفينة كبيرة للغاية تستطيع الإبحار في أعالي البحار..وإغراقها ليس سهلاً

الإسلاميون

الشيخ محمد سعد الأزهري تلميذ الشيخ أبو إسحق الحويني

محمد سعد الأزهري
2014-04-29 10:48:08

كتب الشيخ محمد سعد الأزهري ، الداعية السلفي المعروف وعضو اللجنة التأسيسية لدستور 2012 ، معلقا على الأحداث الجارية في مصر ، مخاطبا الإسلاميين:
لا تقللوا من أنفسكم .
بعض القوي العالمية والداخلية تتمنى أن يحمل التيار الإسلامي السلاح فى مصر ، وحكم محكمة المنيا بالإعدام على المئات يفتح الطريق لذلك ، وحجم التيار الإسلامى فى مصر كبير ، ولابد من شو تفجيرات،  مع شو إعلام ، مع شو فتاوى ، مع شو جهل وحُمق من بعض المنتسبين للتيار الإسلامي ، حتي يتم صنع محرقة جديدة ، نفيق منها بعد نصف قرن !
وبعض القوي العالمية والداخلية تريد أن نُستوعب فى العملية الديمقراطية كفصيل محكوم لا حاكم ، وليس عندهم مانع من خسارة بعض الأرض مقابل سكونها !
والحديث فى هذا ذو شجون ، وله تفصيل إن أحيانا الله .
فعلينا أن ننتبه ، فنحن سفينة ثقيلة للغاية ، تستطيع الإبحار فى أعالي البحار ، وإغراق هذه السفينة ليس سهلاً ، فبالله عليكم لا تمكنوا المنافقين منها .
ولنعلم أن الله عز وجل قد حمي بيضتنا فى خلال القرن الماضي بمحض فضل منه ، ثم ببعض الجهود لكافة الاتجاهات الإسلامية على الأرض ، فردية كانت أو جماعية ، وهذا من سنة الدفع التي أمرنا بها ربنا ، مع أنها بأدوات قليلة للغاية لكنها مباركة.

فلا تقللوا من جهود من كان قبلكم ، فلا يفعل ذلك إلا عاق ، وكذلك لا تقللوا من جهودكم ، فلقد نفع الله بكم أمام جحافل التغريب للمجتمع ومحاولة فرنجته وتنصيره وعلمنته ! فكنتم على ثغر مبارك ، ولا يُدرك ذلك إلا من سافر إلى الخارج ليرى فضل الله علينا فى مصر ونعمته .
ف ( لا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما ).
*المصدر: الإسلاميون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق