الخميس، 10 يوليو 2014

الإعلام بما حدث في المسجد الحرام الشيخ ياسر والإعتداء عليه







الإعلام بما حدث في المسجد الحرام



الصورة صباح اليوم بعد الإعتداء على الشيخ الفاضل فى قلب الحرم  بسمة جميلة وصحبة جليلة ورقة وفضيلة مع ماتسمعون من أحداث مريرة ومؤلمة وكثيرة
والقوم في ردة أخلاقية ونكسة أدبية وجاهلية سلوكية وسافلة ممنهجة ووقاحة مرتبة وسفاهة منظمة وجماعة متخاذلة ومناهج م
نحرفة وتربية معوجة
نعم هنا وفي الحرم و في شهر رمضان وفي موطن الأمن والأمان حرمنآ آمنآ لاينفر طيره و لاتحمل لقتطه المدينةمثل مكةفي الحرمة فقدحرمهارسول الله صلي الله عليه وسلم
منذ ساعة الوصول إلي مكة ثم المدينة ثم مكة ونحن في أحوال ثلاث مع الناس في الحرمين والفندق والطريق والشوراع والطرقات
أوﻵ : محبة وإقبال من الناس والطيبين والسلام والدعوات والدعاء والمدح والثناء وإستفتاء وغير ذلك وهذا والحمدلله كثير جدآ .
ثانيآ : محبة وإقبال وتواصل من أبناء الدعوة في المملكة والبلاد العربية ممن هم هنا في الحرم خاصة إخوة مكة والمدينة وجدة والمعتمرين من أبناء الدعوة بمصر
ثالثآ : بغض وحقد وحسد وتطاول وتعالي وعجب وغرور وسب وشتم من المخالفين من شباب الإخوان وغيرهم من شباب السلفية الربعاوية نغمة واحدة حسبنا الله ونعم الوكيل
ما يحدث
يأتي أحدهم يسلم ويسأل حضرتك الدكتور ياسر ؟ الشيخ يقول له نعم فيقول حسبي الله ونعم الوكيل فيقول الشيخ صدقت لكن في الظالم
وهذا يتكرر في كل صلاة بنفس الطريقة ومرات أمام أسرته زوجته وحسين ومريم أولاده دون مرعاة لحرمة مسلم ولا حرم وحرمة ولا زوجة ماتت فيهم النخوة والفضيلة
والشيخ يرفض بشدة وجود شباب الدعوة حوله ويرفض إرتداء غطرة وإصرار علي العبادة والطواف والمكث في المسجد ويقول حسبنا الله ونعم الوكيل
واقعة الشبشب
السفالة والسفاهة التي يتفاخر بها القوم والتي تخبرك عن أخلاقهم ومنهجهم جيل النكسة ويخرج علينا المستشار وليد الشرابي يقول بسفاهة وسفالة أنا زعلان علي الشبشب
وتخرج النائبة المحترمة عزة الجرف تقول هذا حساب الدنيا وتعليق هابط و ساقط من علاء صادق والموقع الرسمي لحزب الأصالة يسطر الخبر نحن في ردة أخلاقية حقيقية
هذا فعل القوم عند الخلاف وهم في ضعف كيف يكون فعلهم عند الخلاف وهم في قوة أظن صورة قتل وهدم نسجد الشيخ عبد اللطيف موسي في غزة لن تغيب
جاء سفهاء وأبناء الجهلاء شباب لا يتعدي المرحلة الثانوية وسلم علي الشيخ وقال أحدهم له ربنا ينتقم منك فقال له الشيخ عيب أنت ممكن تكلم والدك بهذه الطريقة
فذهب الشاب بعيد عن الشيخ ورمي الثاني الشيخ بشئ لا نعلم ما هو والثالث قام بالتصوير وبعدها جري الجميع والشيخ وحده في ساحة المسجد النبوي
ماهذه التربية وكيف يفرحون بذلك وكيف ينشرونه
وللعلم والبيان أخ قال لي نحن عرفنا الولد واسمه ومكانه وعنوانه هنا وفي مصر ولولا رفض الشيخ وإصراره علي الصمت والسكوت والصبر والإحتساب لكان لنا موقف آخر
ويا إخواني البلاء سنة ماضية وفعلة باقية حسنات في غربة الدنيا وغربة الدار وغربة المنهج وغربة الحق فصبر جميل والله المستعان علي ما يصفون
ماحدث معي
وأنا في طواف العمرة قبل المغرب بنصف ساعة والناس مشغولة بالتمر والماء والبعض بالدعاء والبعض بالبكاء وأنا مشغول بالإنتهاء من الطواف قبل المغرب
والوصول للركن كان سهﻵ هينآ في جميع الأشواط والوصل للحجر وتقبيله تيسر في ثلاثة أشواط وجاء شخص وقال حضرتك صاحب كفاكم أذي أنت فلان قلت له نعم
فضربني بيده في كتفي وقال لولا أننا في الحرم فضحكت وقلت له نعم لولا أننا في الحرم ما عادت إليك سليمة ولكني محرم وفي الحرم وفي الطوف وصائم وأنت جاهل وسلام عليكم لا نبتغي الجاهلين
ياشباب هي خطة ممنهجة وطريقة منظمة لندخل في المهاترات والمواجهات وقبيح الجمل وشنيع الكلمات ولن نستدرج ولن نستجيب للسفاهات والجهالات
وعلي الخير والعلم والعمل والبر والنصح نلتقي وبالحب والود والصبر نرتقي فنحن والله في نعم وكرم من الله دعواتكم أحبتي وأستودعكم الله
محبكم أحمد الشريف
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=314671295366426&set=a.159260730907484.1073741825.100004706731407&type=1

صورة: ‏الإعلام بما حدث في المسجد الحرام

الصورة صباح اليوم بسمة جميلة وصحبة جليلة ورقة وفضيلة مع ماتسمعون من أحداث مريرة ومؤلمة وكثيرة
والقوم في ردة أخلاقية ونكسة أدبية وجاهلية سلوكية وسافلة ممنهجة ووقاحة مرتبة وسفاهة منظمة وجماعة متخاذلة ومناهج منحرفة وتربية معوجة 
نعم هنا وفي الحرم و في شهر رمضان وفي موطن الأمن والأمان حرمنآ آمنآ لاينفر طيره و لاتحمل لقتطه المدينةمثل مكةفي الحرمة فقدحرمهارسول الله صلي الله عليه وسلم
منذ ساعة الوصول إلي مكة ثم المدينة ثم مكة ونحن في أحوال ثلاث مع الناس في الحرمين والفندق والطريق والشوراع والطرقات 
أوﻵ : محبة وإقبال من الناس والطيبين والسلام والدعوات والدعاء والمدح والثناء وإستفتاء وغير ذلك وهذا والحمدلله كثير جدآ .
ثانيآ : محبة وإقبال وتواصل من أبناء الدعوة في المملكة والبلاد العربية ممن هم هنا في الحرم خاصة إخوة مكة والمدينة وجدة والمعتمرين من أبناء الدعوة بمصر
ثالثآ : بغض وحقد وحسد وتطاول وتعالي وعجب وغرور وسب وشتم من المخالفين من شباب الإخوان وغيرهم من شباب السلفية الربعاوية نغمة واحدة حسبنا الله ونعم الوكيل
ما يحدث 
يأتي أحدهم يسلم ويسأل حضرتك الدكتور ياسر ؟ الشيخ يقول له نعم فيقول حسبي الله ونعم الوكيل فيقول الشيخ صدقت لكن في الظالم
وهذا يتكرر في كل صلاة بنفس الطريقة ومرات أمام أسرته زوجته وحسين ومريم أولاده دون مرعاة لحرمة مسلم ولا حرم وحرمة ولا زوجة ماتت فيهم النخوة والفضيلة
والشيخ يرفض بشدة وجود شباب الدعوة حوله ويرفض إرتداء غطرة وإصرار علي العبادة والطواف والمكث في المسجد ويقول حسبنا الله ونعم الوكيل 
واقعة الشبشب
السفالة والسفاهة التي يتفاخر بها القوم والتي تخبرك عن أخلاقهم ومنهجهم جيل النكسة ويخرج علينا المستشار وليد الشرابي يقول بسفاهة وسفالة أنا زعلان علي الشبشب
وتخرج النائبة المحترمة عزة الجرف تقول هذا حساب الدنيا وتعليق هابط و ساقط من علاء صادق والموقع الرسمي لحزب الأصالة يسطر الخبر نحن في ردة أخلاقية حقيقية
هذا فعل القوم عند الخلاف وهم في ضعف كيف يكون فعلهم عند الخلاف وهم في قوة أظن صورة قتل وهدم نسجد الشيخ عبد اللطيف موسي في غزة لن تغيب
جاء سفهاء وأبناء الجهلاء شباب لا يتعدي المرحلة الثانوية وسلم علي الشيخ وقال أحدهم له ربنا ينتقم منك فقال له الشيخ عيب أنت ممكن تكلم والدك بهذه الطريقة
فذهب الشاب بعيد عن الشيخ ورمي الثاني الشيخ بشئ لا نعلم ما هو والثالث قام بالتصوير وبعدها جري الجميع والشيخ وحده في ساحة المسجد النبوي
ماهذه التربية وكيف يفرحون بذلك وكيف ينشرونه 
وللعلم والبيان أخ قال لي نحن عرفنا الولد واسمه ومكانه وعنوانه هنا وفي مصر ولولا رفض الشيخ وإصراره علي الصمت والسكوت والصبر والإحتساب لكان لنا موقف آخر
ويا إخواني البلاء سنة ماضية وفعلة باقية حسنات في غربة الدنيا وغربة الدار وغربة المنهج وغربة الحق فصبر جميل والله المستعان علي ما يصفون 
ماحدث معي
وأنا في طواف العمرة قبل المغرب بنصف ساعة والناس مشغولة بالتمر والماء والبعض بالدعاء والبعض بالبكاء وأنا مشغول بالإنتهاء من الطواف قبل المغرب
والوصول للركن كان سهﻵ هينآ في جميع الأشواط والوصل للحجر وتقبيله تيسر في ثلاثة أشواط وجاء شخص وقال حضرتك صاحب كفاكم أذي أنت فلان قلت له نعم
فضربني بيده في كتفي وقال لولا أننا في الحرم فضحكت وقلت له نعم لولا أننا في الحرم ما عادت إليك سليمة ولكني محرم وفي الحرم وفي الطوف وصائم وأنت جاهل وسلام عليكم لا نبتغي الجاهلين
ياشباب هي خطة ممنهجة وطريقة منظمة لندخل في المهاترات والمواجهات وقبيح الجمل وشنيع الكلمات ولن نستدرج ولن نستجيب للسفاهات والجهالات 
وعلي الخير والعلم والعمل والبر والنصح نلتقي وبالحب والود والصبر نرتقي فنحن والله في نعم وكرم من الله دعواتكم أحبتي وأستودعكم الله 
محبكم أحمد الشريف

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=314671295366426&set=a.159260730907484.1073741825.100004706731407&type=1‏
كان أھﻞ اﻟﺠﺎھﻠﯿﺔ عندهم تعظيم ﻟﻠﺒﯿﺖ الحرام أن اﻟﺮﺟﻞ ﯾﺮى ﻓﯿﮫ ﻗﺎﺗﻞ أﺑﯿﮫ ﻓﻼ ﯾﺜﺄر ﻣﻨﮫ وﻻ ﯾﺰﻋﺠﮫ .
ﻗﺎل اﻟﻘﺮطﺒﻲ :" ﻓﻜﺎﻧﻮا ﻓﻲ اﻟﺠﺎھﻠﯿﺔ ﻣﻦ دﺧﻠﮫ وﻟﺠﺄ إﻟﯿﮫ أﻣﻦ ﻣﻦ اﻟﻐﺎرة واﻟﻘﺘﻞ " اﻟﺠﺎﻣﻊ 4/91
وﻛﺎن ﻣﻦ ﺗﻌﻈﯿﻢ ﻗﺮﯾﺶ ﻟﻠﺒﯿﺖ أﻧﮭﻢ ﻓﺮﺿﻮا ﻋﻠﻰ اﻟﻌﺮب ﻗﺎطﺒﺔ أن ﯾﻄﺮﺣﻮا أزواد اﻟﺤﻞ إذا دﺧﻠﻮا اﻟﺤﺮم ، وأن
ﯾﺨﻠﻮا ﺛﯿﺎب اﻟﺤﻞ ، وﯾﺴﺘﺒﺪﻟﻮا ﺑﮭﺎ ﺛﯿﺎب اﻟﺤﺮم ، إﻣﺎ ﺷﺮًى وإﻣﺎ ﻋﺎرﯾﺔ وإﻣﺎ ھﺒﺔ ، ﻓﺈن وﺟﺪوا ذﻟﻚ وإﻻ طﺎﻓﻮا
ﺑﺎﻟﺒﯿﺖ ﻋﺮاﯾﺎ . ( اﻟﻔﺘﺢ 5/214 )
ﻷﻧﮭﺎ ﻟﯿﺴﺖ ﻣﻦ ﻛﺴﺐ طﯿﺐ ، أو ﺛﯿﺎب ﻋﺼﻮا ﷲ ﻓﯿﮭﺎ .
#الكلام_إلي_سفهاء_الاخوان

************************************

الصفحة الرسمية خالد ال رحيم
دفاعاً عن الحرم 
كنت قد قررت التوقف عن الكتابة فى هذه الأمور على الأقل فى رمضان ولكن هذا الحدث لا ينبغى أن يمر مرور الكرام ليس دفاعاً عن الشيخ ياسر فقط (وهو يستحق ذلك) ولكن دفاعاً عن الحرم وبيان مدى الإنحدار الأخلاقى فى سلوك القوم فالحرم له حرمة عظيمة يجهلها أمثال هؤلاء لأنهم لم يتربوا على ذلك وأعنى هنا كل من يتعدى على الناس فى الحرمين الشريفين فقد قال تعالى:
(َمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ)

قال ابن القيم رحمه الله: والمسجد الحرام هنا: المراد به الحرم كُلُّهُ.
وقال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله: من همَّ بالإلحاد في الحرم المكي: فهو متوعَّد بالعذاب الأليم.

وقال العلماء أن الوعيد المتعلق بالهم بالمعصية في مكة المكرمة له ثلاث صور:
الأولى:
أن يكون الهامُّ بالمعصية في أي مكان في الأرض ليفعلها في الحرم المكي،
قال الضَّحَّاك رحمه الله: "إنَّ الرجل ليهِمُّ بالخطيئة بمكّة وهو بأرض أخرى فتكُتب عليه ولم يعملها"، الثانية:
من همَّ بالمعصية في الحرم ولو فعلها خارج الحرم.
الثالثة:
وأعظم الصور إثماً أن يكون الهم وفعل المعصية كلاهما في الحرم المكي.
قال ابن القيم رحمه الله:
وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ وفعل الإرادة لا يتعدى بالباء ولكن ضُمِّن معنى "يهم" فيه بكذا، وهو أبلغ من الإرادة، فكان في ذكر الباء إشارة إلى استحقاق العذاب عند الإرادة وإن لم تكن جازمة.
والإلحاد : الميل عن الحق،
والظلم في الآية: كل مخالفة للشرع، ويشمل ذلك الشرك والبدعة والذنوب
قال الشيخ محمد الأمين الشنقيطي رحمه الله: "الذي يظهر في هذه المسألة: أن كل مخالفة بترك واجب أو فعل محرم: تدخل في الظلم المذكور،
وقال بعض أهل العلم: من همَّ أن يعمل سيئة في مكة: أذاقه الله العذاب الأليم بسبب همِّه بذلك، وإن لم يفعلها، بخلاف غير الحرم المكي من البقاع فلا يعاقب فيه بالهم،
وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه: "لو أن رجلاً أراد بإلحاد فيه بظلم وهو بِعَدَنٍ أَبْيَن لأذاقه الله من العذاب الأليم"،
فهل يعى من أراد الإعتداء على الشيخ بهذه الأحكام أم الهوى والتدنى فى الأخلاق والسلوكيات ولو كان على حساب حرمة الحرمين الشريفين ,
أفيقوا يرحمكم الله ,,,

********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق