الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

حسبنا الله ونعم الوكيل فى قومٍ ديدنهم ودينهم الكذب والإفتراء على الناس كيف ينجى الله وينصر قوماً هذا هو خلقهم؟!

‏.
Mahmoud Elsayed
-------------------------
اتصلت بفضيلة الشيخ ياسر برهامي بنفسي وهذه الكلمة لزيادة التوثيق اليوم الموافق ٢٨ / ١٠ وكان الشيخ لا يرد فأرسلت إليه رسالة أطلب منه الرد للضرورة فاتصل الشيخ حفظه الله بعدها بوقت طويل فشكرته على اهتمامه ثم سلمت عليه وسألته سؤالا خاصاً بي ثم :
قلت له يا شيخ انتشر بين الإخوة على صفحات الفيس كلام منسوب لحضرتك على صفحة الأخ خالد الشافعي بخصوص الإخوان والجيش . هل سمعت عنه يا شيخنا ؟
الشيخ / نعم وهذا الكلام أغلبه كذب وتغيير
لنص الكلام وخيانة للمجلس
قلت يا شيخ هل قلت أن الجيش أقرب إلينا
من الإخوان ؟
الشيخ / والله كذب ما قلت إلا أن الإخوان المسلمين والجيش واحد بالنسبة إلينا في مسألة تطبيق الشريعة ولم نر من الإخوان شيئاً في مسألة محاولة تطبيق الشريعة .
قلت يا شيخ هل قلت أن الإخوان تكفيريين؟
الشيخ / لا بل قلت .
فقاطعته أنا قائلا : تقصد أن مكتب الإرشاد به من ينتمي للفكر القطبي
الشيخ / نعم بالضبط .
قلت يا شيخ هل قلت أن الإخوان يريدون تقسيم الجيش وهذا هو هدفهم الرئيسي ؟
الشيخ / كذب بل قلت النتيجة التي أراها
من تصرفات الإخوان احتمالية انشقاق الجيش وهذا يؤدي بنا إلى طريق سوريا .
قلت يا شيخ هل قلت أن الإخوان عرضوا عليك شخصيا وزارة الأوقاف وأنت رفضت
أو كنت سترفض ؟
الشيخ / كذب والله بل عرض الرئيس مرسي على الدعوة - أو الحزب لا أتذكر -
وقال مرسي لنا ( هل انتم مستعدون للأوقاف ) قلنا ( نعم ) ثم لم ينفذ
قلت يا شيخنا أخيرا هل عرضتم على د.مرسي أن يصبح الشيخ محمد يسري
وزيرا للأوقاف فإن هذا الخبر انتشر قديما فقال الشيخ / لا لم يحدث ذلك .
فقلت يا شيخ آخر سؤال والله عذرا سامحني على الإطالة .
قال الشيخ / اتفضل
قلت : الدعوة السلفية تقول أنها قررت منذ البداية بل واتفقت مع الإخوان في مكتب الإرشاد أن لا يتم ترشيح مرشح ينتمي للتيار الإسلامي بوضوح حتى لا يتحمل كل الأخطاء ويحارب ثم ينسب ذلك للتيار الإسلامي ؟
قال الشيخ / تمام صح .
قلت فما صحة أن الدعوة هي التي ألحت على الإخوان بترشيح خيرت الشاطر ؟
الشيخ / الشيخ سعيد عبد العظيم هو الذي طلب من الإخوان ذلك بدون علم الدعوة في البداية ولم تطلب الدعوة منه فعل ذلك ، ونحن رفضها ذلك ولما علمنا أنهم لا محالة فاعلين قبلنا خيرت بعينه .
قلت يا شيخ اسمح لي توضيح ذلك على الفيس أو غيره للذب عن عرضك ..
الشيخ / قد يضر انتشار هذا الكلام الإخوان .
قلت يا شيخ قد انتشر بالفعل وكررت طلبي بإلحاح عليه وقلت سأنقل ذلك حرفيا
قال الشيخ / افعل إن أردت .
أقسم بالله أني نقلت هذا الكلام بالنص والله على ما أقول شهيد ."

https://www.facebook.com/mahmoud.elsayed.12979431/posts/1405363279697278
________________
اللهم عليك بالكاذبين المفترين المدلسين 

Adham Sabry
Mahmoud Elsayed ------------------------- اتصلت بفضيلة الشيخ ياسر برهامي بنفسي وهذه الكلمة لزيادة التوثيق اليوم الموافق ٢٨ / ١٠ وكان الشيخ لا يرد فأرسلت إليه رسالة أطلب منه الرد للضرورة فاتصل الشيخ حفظه الله بعدها بوقت طويل فشكرته على اهتمامه ثم سلمت عليه وسألته سؤالا خاصاً بي ثم : قلت له يا شيخ انتشر بين الإخوة على صفحات الفيس كلام منسوب لحضرتك على صفحة الأخ خالد الشافعي بخصوص الإخوان والجيش . هل سمعت عنه يا شيخنا ؟ الشيخ / نعم وهذا الكلام أغلبه كذب وتغيير لنص الكلام وخيانة للمجلس قلت يا شيخ هل قلت أن الجيش أقرب إلينا من الإخوان ؟ الشيخ / والله كذب ما قلت إلا أن الإخوان المسلمين والجيش واحد بالنسبة إلينا في مسألة تطبيق الشريعة ولم نر من الإخوان شيئاً في مسألة محاولة تطبيق الشريعة . قلت يا شيخ هل قلت أن الإخوان تكفيريين؟ الشيخ / لا بل قلت . فقاطعته أنا قائلا : تقصد أن مكتب الإرشاد به من ينتمي للفكر القطبي الشيخ / نعم بالضبط . قلت يا شيخ هل قلت أن الإخوان يريدون تقسيم الجيش وهذا هو هدفهم الرئيسي ؟ الشيخ / كذب بل قلت النتيجة التي أراها من تصرفات الإخوان احتمالية انشقاق الجيش وهذا يؤدي بنا إلى طريق سوريا . قلت يا شيخ هل قلت أن الإخوان عرضوا عليك شخصيا وزارة الأوقاف وأنت رفضت أو كنت سترفض ؟ الشيخ / كذب والله بل عرض الرئيس مرسي على الدعوة - أو الحزب لا أتذكر - وقال مرسي لنا ( هل انتم مستعدون للأوقاف ) قلنا ( نعم ) ثم لم ينفذ قلت يا شيخنا أخيرا هل عرضتم على د.مرسي أن يصبح الشيخ محمد يسري وزيرا للأوقاف فإن هذا الخبر انتشر قديما فقال الشيخ / لا لم يحدث ذلك . فقلت يا شيخ آخر سؤال والله عذرا سامحني على الإطالة . قال الشيخ / اتفضل قلت : الدعوة السلفية تقول أنها قررت منذ البداية بل واتفقت مع الإخوان في مكتب الإرشاد أن لا يتم ترشيح مرشح ينتمي للتيار الإسلامي بوضوح حتى لا يتحمل كل الأخطاء ويحارب ثم ينسب ذلك للتيار الإسلامي ؟ قال الشيخ / تمام صح . قلت فما صحة أن الدعوة هي التي ألحت على الإخوان بترشيح خيرت الشاطر ؟ الشيخ / الشيخ سعيد عبد العظيم هو الذي طلب من الإخوان ذلك بدون علم الدعوة في البداية ولم تطلب الدعوة منه فعل ذلك ، ونحن رفضها ذلك ولما علمنا أنهم لا محالة فاعلين قبلنا خيرت بعينه . قلت يا شيخ اسمح لي توضيح ذلك على الفيس أو غيره للذب عن عرضك .. الشيخ / قد يضر انتشار هذا الكلام الإخوان . قلت يا شيخ قد انتشر بالفعل وكررت طلبي بإلحاح عليه وقلت سأنقل ذلك حرفيا قال الشيخ / افعل إن أردت . أقسم بالله أني نقلت هذا الكلام بالنص والله على ما أقول شهيد ." https://www.facebook.com/mahmoud.elsayed.12979431/posts/1405363279697278 ________________ اللهم عليك بالكاذبين المفترين المدلسين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق