الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

تنويه على ما يُكتب ويُنشر فى الصحف وبعض القنوات!!!!

السلام عليكم كنت منذُ قليل فى إتصال مع المهندس جلال مرة حفظه الله لبيان بعض الشبه والتى يسيرها بعض المغرضين فى صفحات التواصل والصحف وبعض القنوات كالجزيرة هداهم الله وكان ذلك بخصوص ما ردده البعض عن مقال فى جريدة المصريون
بعنوان حزب النور يضع شروط لترشيح السيسى فى الإنتخابات القادمة فقلتُ للمعترض وهو أحد إخواننا منذ التسعينات ولكن إنضحك عليه وإستقطب من قِبل الإخوان وجرفته العاطفة كما جرفت الكثير فقلتُ له هذا غيرصحيح والعنوان الكبير هذا هو من فعل الصحفى وإقرأ ما تحت العنوان ستجده مُخالف تماماً للعنوان إن نقلوا وكتبوا صدقاً أصلاً وهذه هى الأولى من الأخ .
الثانية منه: قال قناة الجزيرة نقلت مقطع فيديو عن أ\نادر بكار بقول فيه لا حرج من ترشيح السيسى فى الإنتخابات ! فقلت له الله المستعان تلعب الجزيرة الدور الذى كانت تلعبه قناة 25الإخوانيه ونفس الطريقة والتى كانت تسير بها قناة الحافظ ود\ عاطف عبد الرشيد فى بث ما يريدون وتشويه صورة من يريدون تشويهه بِطُرقٍ ملتوية وفنيات الإعلام الكاذب وقلتُ له هذا الفيديو أنا علقت عليه فى صفحات التواصل ونقلت تكذيب أ\ نادر له وأنهم حرفوا كلامه وأخرجوه عن مضمونه ونقلت الرابط للفيديو الحقيقى لكلام نادر وكان ذلك تقريباً منذ إسبوعين أو أقل والآن يشعلوا النار بالأكاذيب والشقاق والخلاف بين المسلمين وعلق أ\نادر على هذا .
___________________________
الشاهد من هذا ليس كل ما يُذاع ويُكتب يُصدق خاصة لو كان أصحاب هذه الصُحف والقنوات لهم إتجاهات مُخالفة لرؤيا الدعوة السلفية والحزب .

ثم قال لى م\ جلال مرة نحن لنا مواقعنا وصفحاتنا الرسمية وقنواتنا الإعلامية الخاصة بنا فلا نصدق ولا ننقل شئ عن الدعوة والحزب إلا من مصادرها المعتمدة ولا نصدق كل ما يُكتب ويُقال إلا بالتحرى من المصدر الخاص بنا .
نُقل بتصريف بعض الشئ منى .
(أبو عمار حماده موسى ،الدعوة السلفية وأمانة حزب النور ببنايوس شرقية مساءالأربعاء 30-102013 )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق