الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

وشهد شاهدٌ من أهلها !!

هجوم ناري على كتاب ( الردة عن الحرية ) للأستاذ أحمد محمد الراشد - أحد قيادات الاخوان المسلمين بالخارج - 

هجوم حاد من الدكتور عبدالغفار طه على كتاب الردة عن الحرية للراشد : --------------------------------------------------------------

في تصريحات خاصة ل @[384462198296327:274:صفحة شباب الدعوة السلفية في مصر] ( بعد انتقاده للكتاب في حوار على قناة روتانا مصرية ) 
استنكر الدكتور عبدالغفار طه عضو اللجنة الإعلامية بحزب النور ما ورد في كتاب الأستاذ أحمد محمد الراشد _أحد قيادات الإخوان المسلمين بالعراق وأحد مفكري الجماعة الذين تتداول كتبهم بين الإخوان فى جميع أنحاء العالم_ من معلومات مغلوطة وصفها بالأكاذيب والخزعبلات ..

واستدل على ذلك ببعض ما ذكره الراشد فى كتابه من أن الفريق السيسى أمه يهودية !!!! 
و أن ما حدث من عزل مرسى من تخطيط الصهيونية و الماسونية العالمية !!!
كما ذكر أن حزب النور تلقي مبلغ 150 مليون دولار من آل سعود لكي يساعد فى إسقاط الرئيس مرسي بمشاركته فى تظاهرات التحرير فى الـ 30 من يونيو ..

هذا وقد أكد د.عبدالغفار أنه قد فُجع في الكاتب وفي الكتاب لما يمثله من خفة في تناول الأخبار و السطحية المتناهية فى الحكم على الأحداث الجسام دون أن يكلف الكاتب نفسه البحث عن وثائق وأسانيد لما ذكر 
( مع أن بعض هذه المعلومات يسهل جداً توثيقه مثل مواقف النور المسجلة في بياناته بتواريخها !!) ، 
و تسائل : كيف يصح أن يكون أمثال هؤلاء قادة للتيار الإسلامي ؟!!! وإن كان هذا هو حال القادة وطريقة تفكيرهم فما حال الأتباع ؟!!!!

هذا وقد شدد د.عبدالغفار في نهاية حديثه على ضرورة اهتمام أبناء التيار الإسلامي باختيار قياداته، وأن أهل العلم هم أولى الناس بذلك، مؤكداً على وجوب تصحيح تصورات الشباب من خلال العلم بشقيه ؛ العلم بالشرع والواقع 
وأن أمثال هؤلاء لا يصلحون كقادة للتيار الإسلامي مضيفاً أنه على أبناء التيار الإسلامي ألا تحركه العاطفة المجردة فيصدق دعاوى وخرافات البعض لمجرد ادعائهم المظلومية التي هدفوا منها إلى التغطية على فشلهم الذريع، ومسؤوليتهم المباشرة عن تراجع ثقة الجماهير في الإسلاميين .

ASK
هجوم ناري على كتاب ( الردة عن الحرية ) للأستاذ أحمد محمد الراشد - أحد قيادات الاخوان المسلمين بالخارج - هجوم حاد من الدكتور عبدالغفار طه على كتاب الردة عن الحرية للراشد : -------------------------------------------------------------- في تصريحات خاصة ل @[384462198296327:274:صفحة شباب الدعوة السلفية في مصر] ( بعد انتقاده للكتاب في حوار على قناة روتانا مصرية ) استنكر الدكتور عبدالغفار طه عضو اللجنة الإعلامية بحزب النور ما ورد في كتاب الأستاذ أحمد محمد الراشد _أحد قيادات الإخوان المسلمين بالعراق وأحد مفكري الجماعة الذين تتداول كتبهم بين الإخوان فى جميع أنحاء العالم_ من معلومات مغلوطة وصفها بالأكاذيب والخزعبلات .. واستدل على ذلك ببعض ما ذكره الراشد فى كتابه من أن الفريق السيسى أمه يهودية !!!! و أن ما حدث من عزل مرسى من تخطيط الصهيونية و الماسونية العالمية !!! كما ذكر أن حزب النور تلقي مبلغ 150 مليون دولار من آل سعود لكي يساعد فى إسقاط الرئيس مرسي بمشاركته فى تظاهرات التحرير فى الـ 30 من يونيو .. هذا وقد أكد د.عبدالغفار أنه قد فُجع في الكاتب وفي الكتاب لما يمثله من خفة في تناول الأخبار و السطحية المتناهية فى الحكم على الأحداث الجسام دون أن يكلف الكاتب نفسه البحث عن وثائق وأسانيد لما ذكر ( مع أن بعض هذه المعلومات يسهل جداً توثيقه مثل مواقف النور المسجلة في بياناته بتواريخها !!) ، و تسائل : كيف يصح أن يكون أمثال هؤلاء قادة للتيار الإسلامي ؟!!! وإن كان هذا هو حال القادة وطريقة تفكيرهم فما حال الأتباع ؟!!!! هذا وقد شدد د.عبدالغفار في نهاية حديثه على ضرورة اهتمام أبناء التيار الإسلامي باختيار قياداته، وأن أهل العلم هم أولى الناس بذلك، مؤكداً على وجوب تصحيح تصورات الشباب من خلال العلم بشقيه ؛ العلم بالشرع والواقع وأن أمثال هؤلاء لا يصلحون كقادة للتيار الإسلامي مضيفاً أنه على أبناء التيار الإسلامي ألا تحركه العاطفة المجردة فيصدق دعاوى وخرافات البعض لمجرد ادعائهم المظلومية التي هدفوا منها إلى التغطية على فشلهم الذريع، ومسؤوليتهم المباشرة عن تراجع ثقة الجماهير في الإسلاميين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق