الجمعة، 24 يناير 2014

الدكتور ياسر برهامى وتعليقه على الأحداث اليوم 24-1-2014

حزب النور بالشرقية - الصفحة الرسمية
"برهامي": كل دماء المصريين معصومة سواء من الجيش أوالشرطة أوالمتظاهرين

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية:
 
 إن دماء المصريين جميعا معصومة سواء أفراد الجيش والشرطة أو المتظاهرين وسواء المسلمين أو غير المسلمين وأن هذا ثابت شرعاً، مشيراً إلى أن الدستور الجديد أقر هذا الأمر وألزم بحقوق معينة للجميع فلابد من عصمة هذه الدماء جميعا.

وأكد برهامي في لقائه على قناة "الحياة" الفضائية اليوم 24-1-2014 الجمعة ، أن من يفرق بين دماء المصريين فيجعل دماء المتظاهرين معصومة وسفكها جريمة في مقابل أنه يرى أن دماء أفراد الجيش والشرطة مباحة، فهذا جريمة في حد ذاته.

وأضاف برهامي تألمت ألما شديدا لما وقع من ضحايا في حادث بني سويف، بعد فرحتي بمضي أسبوع قبلها مع عدم وجود أي ضحايا في أي أحداث مماثلة
صورة: ‏حزب النور بالشرقية - الصفحة الرسمية
"برهامي": كل دماء المصريين معصومة سواء من الجيش أوالشرطة أوالمتظاهرين

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن دماء المصريين جميعا معصومة سواء أفراد الجيش والشرطة أو المتظاهرين وسواء المسلمين أو غير المسلمين وأن هذا ثابت شرعاً، مشيراً إلى أن الدستور الجديد أقر هذا الأمر وألزم بحقوق معينة للجميع فلابد من عصمة هذه الدماء جميعا. 

وأكد برهامي في لقائه على قناة "الحياة" الفضائية، أن من يفرق بين دماء المصريين فيجعل دماء المتظاهرين معصومة وسفكها جريمة في مقابل أنه يرى أن دماء أفراد الجيش والشرطة مباحة، فهذا جريمة في حد ذاته. 

وأضاف برهامي تألمت ألما شديدا لما وقع من ضحايا في حادث بني سويف، بعد فرحتي بمضي أسبوع قبلها مع عدم وجود أي ضحايا في أي أحداث مماثلة.

ع.م‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق