الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

الدكتور محمود شعبان .. شفاه الله وعافاه .. اللهم إشفه شفاءً عاجلا غير آجل ..أبو عمار حماده موسى





تقدمت هيئة الدفاع عن الداعية، محمود شعبان، المحبوس احتياطيا على ذمة اتهامه بالتحريض على العنف، بالتماس لنيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، المحامى العام الأول، للمطالبة بالإفراج الصحى عنه لإصابته بجلطة فى المخ.
كما تقدمت هيئة الدفاع بطلب رسمى لنيابة أمن الدولة العليا، لتمكين أسرة الداعية السلفى من زيارته للاطمئنان على صحته، وذلك عقب منع الأجهزة الأمنية لأشقائه من زيارته بمستشفى سجن العقرب.
وأوضحت هيئة الدفاع، أن أسرته لم تره منذ تاريخ إلقاء القبض عليه فى 24 نوفمبر الماضى، وأن الأجهزة الأمنية تتعنت ضد زوجته "أم معاذ" وأفراد أسرته لمنعهم من الزيارة.
يشار إلى أن الشيخ محمود شعبان، تعرض لإصابة بجلطة فى المخ نتج عنها شلل نصفى أفقده القدرة على الحركة، وذلك أثناء جلسة التحقيق معه، أمس الاثنين، بمقر نيابة أمن الدولة العليا قبل صدور قرار بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة اتهامه بالتحريض على العنف، وأمرت النيابة بنقله إلى مستشفى سجن العقرب لتلقى العلاج اللازم.
تقدمت هيئة الدفاع عن الداعية، محمود شعبان، المحبوس احتياطيا على ذمة اتهامه بالتحريض على العنف، بالتماس لنيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، المحامى العام الأول، للمطالبة بالإفراج
FATH-NEWS.COM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق