الاثنين، 13 أكتوبر 2014

نعوذ بالله من سوء الأخلاق والجهل .. لماذا يستعدى هؤلاء الناس عليهم ؟! حدث هذا عندى على الحائط المقابل لمسجدى والذى أعمل به .. والتلون والتغير !!!

أبو عمار حماده موسى يكتب فى 19ذو الحجة 1435هـ \13-10-2014
إنى لأعجب !!!
===========


إنى لأعجب من قوم هذه أخلاقهم ومازالوا يكابرون ويناطحون ولم يقبلوا الحق الذى ظهر لهم من رؤية علماء السلفية وحزب النور فى الفترة الماضية ..
نرجع قليلا إلى الوراء وفى بداية أحداث مصر وعزل مرسى بما تشاء أن تسمية ( ثورة شعبية ضده وضد الإخوان ،،، إنقلاب ..) سمى ما شئت ولكن من السبب والذى أوصل الأمور إلى ما وصلت إليه الآن إلا الإخوان ومن شايعهم وقنواتهم قنوات الفتنة ورأس شيطانهم قناة الجزيرة قناة الفتنة فى المنطقة العربية الإسلامية كلها !!
تعالى معى وتدبر كيف كانت تصريحات مذيعى قناة الجزيرة .. الإنقلاب والإنقلابيين وحكومة الإنقلاب وقضاء الإنقلاب والخونة والعملاء لإسرائيل والسيسى أُمه إسرائيلية ....وووإلخ وكذلك الإخوان يرددون كذلك . ولم يقرأ هؤبلاء الجهلة التاريخ والسيرة النبوية والأحكام الفقهية كما درسها علماء الدعوة السلفية وشيوخ أهل السنة المعتبرين والمعتدلين فى مصر !
إنظروا هذه الصور كانت بالأمس من بعد صلاة العصر وإنصرافى من مسجدى مسجد المعهد الدينى وهو مسجد أوقاف حكومى وكتبوا على جدرانه ماترونه مما صورته من موبيلى ألم أقل لكم هؤلاء أقصد الإخوان ومن ساندهم ما زالوا فى كهوفهم كهوف الجهل وعدم قراءة الواقع المرير والذى نمر به وتمر به البلاد !!
مازالوا يستعدون الناس عليهم وإخوانهم الدعاة . فمثلا مثل هذا الذى حدث عندى على الجدار الذى أمام مسجدى والكتابة المسيئة لنا ولغيرنا ماذا ينتظرون من مثلى عندما يشاهد ذلك ويقرأه وقد أوتيت فصاحة فى القول والحمد لله وحجة قوية على ما أتبناه من رؤى وهذا من توفيق الله لى
بهذا الأمر أقصد إستفزازنا أو التسليط علينا وعلى أولادنا كما حدث لى ولأولادى منهم أو ممن ناصرهم من الجماعات التكفيرية أو الجهادية والتى فى الحقيقة هم من دعموهم وقوُّوا شوكتهم فى البلاد بالتالى :
سأسعى جاهداً لبيان إنحراف منهج الإخوان الدعوى والعقائدى ويكونوا بذلك قد كسبوا أعداء جُدد وهذا من حماقتهم أن يستفزوا الدعاة أو طلبة العلم فى أماكنهم ويبينوا للناس مناهجهم المنحرفة عن منهج أهل السنة والجماعة وهذا والله ما سأفعله إن لم يرتدعوا عنا وعن دعوتنا وشيوخنا هداهم الله .
الأمر الآخر أنظر إلى الصور الأخرى وكيف تغير كلام قناة الجزيرة من رئيس دولة الإنقلاب وحكومة الإنقلاب والرئيس الغير شرعى أنظروا ماذا كتبوا أسفل شريط الأخبار اليوم وأمس 13-10-2014 ( الرئيس المصرى .. الحكومة المصرية ... القضاء المصرى .. مظاهرات غاضبة لتنحى الرئيس عبد الفتاح السيسى ) تغيروا مائة وثمانون درجة وغدا سيتغير الإخوان كذلك وحقا قد تغير الكثير منهم فى تصريحاتهم وسلامى على رابعة والنهضة والمتاجرة فى دماء إخواننا والله المستعان !!!
حتى يفهم الجهلاء والمغيبين أن الدعوة السلفية وحزب النور المبارك كانوا موفقين فى إجتهاداتهم ورؤيتهم السياسية الشرعية وسيرهم وفقهم الله
أبو عمار حماده موسى عضو شورى الدعوة السلفية
















نعوذ بالله من سوء الأخلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق