الثلاثاء، 24 يونيو 2014

كلمة حق وصدع بالحق لأحد إخواننا حفظه الله أبو أسلم السلفى أوافقه عليها تماما أبو عمار حماده موسى عضو شورى الدعوة السلفية بمركز الزقازيق





السيسي بالنسبة لي حتى
حتى الآن هو عندي ليس بالكافر و لا المرتد كما يحكم عليه دراويش الجهادييني و التكفيريين . هو عندي ليس السفاح القاتل السفاك للدماء المتعطش للسلطة كما صوره دراويش الإخوان . هو عندي ليس حافظا لكتاب الله و لا زوجته منتقبه و لا متدين كما وصفه الكذابين من الإخوان المسلمين الذين خدعوا الشعب . هو عندي ليس ولي أمر شرعي مبايع و له في عنقي بيعة كما وصفه مرجئة العصر أتباع ربيع المدخلي و محمد سعيد رسلان . هو عندي ليس النبي و الرسول الذي أرسله الله للأمة كما وصفه سعد الدين هلالي .. هو عندي ليس المُخلِّص الذي نجانا من ظلم الظلم و جبروت الجبابرة كما يصفه الكثير من عاااامة الشعب ..،
السيسي عندي حتى الآن رجل مصري وطني له أخطاء جسيمه على رأسها فض رابعة . فهو أحد المسؤلين عنه أمام الشعب و أمام الله يوم القيامة . كما أن قيادات الإخوان كذلك مسؤلون عن الفض ( تماما بتمام ) .،
هو عندي مصري مسلم سني يصلي و يصوم و كثيرا ما يلجأ إلى الله في كلامه ( و الحكم بالظاهر و البواطن على الله تعالى ) و ليس لي أن أفتش عن نيته أو قلبه .،
هو عندي يريد الخير و ظُلِمَ من الإخوان و ظَلَم الإخوان .
هو عندي له إيجابيات و له سلبيات . شأنه شأن أي أحد .
هو عندي رئيس جمهوريه له الطاعة في المعروف و المعصية في غير المعروف .
له عليَّ النصيحة و الدلالة على الخير . له عليَّ الدعاء له بالتوفيق و السداد و التوبة من المظالم
‫#‏إنتهى‬
‫#‏نقطة‬
‫#‏السيسي_عندي‬
‫#‏رأيي_شخصي‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق