السبت، 7 يونيو 2014

"المشير في القصر بعد غد"، و"الأمن والاقتصاد أولى الملفات التي تنتظر الرئيس على مكتبه"، و"مخيون: على السيسي الحذر من المنافقين والاستماع للنصيحة والاهتمام بكرامة المواطن المصري"

 اقرأ اليوم في عدد "الفتح" رقم 136 :

تناولت جريدة "الفتح" في عددها الذي سيصدر غدا الجمعة، عدة موضوعات وقضايا مهمة وحيوية داخليا وخارجيا؛ حيث تصدر صفحتها الأولى عنوان "المشير في القصر بعد غد"، و"الأمن والاقتصاد أولى الملفات
التي تنتظر الرئيس على مكتبه"، و"مخيون: على السيسي الحذر من المنافقين والاستماع للنصيحة والاهتمام بكرامة المواطن المصري" 
، و"مشروع قانون الأحزاب يشعلُ داخلَ الأحزاب"، و"خليفة: يفتح الباب لبرلمان ضعيف يسيطر عليه رجال الأعمال"، و"قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: التطرف والإرهاب يستحيل علاجه بالمراقبة والحلول الأمنية"، و"(لا يمثلني) تستعد لسحب الثقة من عاشور 27 يونيو الجاري".

وناقشت في حوارها مع الدكتور عبد الرحمن المطيري، إعلامي سعودي وشاعر وناشط عربي يهتم بالقضية الفلسطينية، العلاقات المصرية / السعودية، ورأيه فيما يحدث بمصر والدول العربية الآن، كذلك علاقته بالشعر منذ نعومة أظفاره وسبب اهتمامه به.

وتناولت في شارعها السياسي تقديم قيادات "النور" الشكر لأبنائهم - أعضاء الحزب - على ما بذوله من جهود مضنية في حملة دعم الرئيس السيسي، ونصيحة الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب للرئيس السيسي؛ وقانون النواب ومدى تأثيره على الداخل المصري؛ وتطلعات "أوباما" للتعاون مع السيسي في الفترة المقبلة؛ والمستنقعات والبرك وأثرها في انتشار مرض الملاريا؛ وفوبيا خطباء الإخوان؛ وتوقعات بزيادة المدن الصناعية؛ وإعلان "صباحي" عن تحالف جديد للمعارضة.

وواصلت في تقاريرها رصد تداعيات الانتخابات الرئاسية ومقارنتها بسابقاتها، وتقديم النصائح للسيسي بعد فوزه بالرئاسة، ومشاركة ممثل عن "الحرية والعدالة" لمناقشة قانون الانتخاب دون وجود أنصار الإخوان.

وفتحت تحقيقا موسعا حول هيمنة الصهاينة على الغاز المصري بالبحر المتوسط، ومشكلة "الكتب المضروبة"، والملف الأمني والاقتصادي اللذين ينتظران الرئيس، والمواقف العشوائية وإمبراطورية البلطجة وأثرهما على السيولة المرورية.

وناقشت في أخبار العالم فوز بشار الأسد بالرئاسة وأثر ذلك على الداخل السوري والمنطقة العربية بأسرها والعالم أجمع، وانتقاد سياسيون صهاينة لهجوم حكومتهم على السلطة الفلسطينية، والذكرى الثانية لنكبة ميانمار.

وتناولت في صفحة "الأسرة والطفل" موضوعات: "صلاحك يحفظ أبناءك"، و"اعرفي أكثر عن فوائد وأضرار لهّاية أو مصاصة الرضع"، و"كيف تعتنين بنعومة يديك؟"، و"سيدي الرئيس"، و"فتاوى نسائية"، و"كوني مثلهن – امرأة أيوب عليه السلام"، و"قصيدة : صامدون"، و"جدي ينتخب!!"، و"كلمات من قلب غيور عليك"، و"أفكار سريعة".

واقرأ أيضا مع العدد "البطانة الصالحة والبطانة السوء" للشيخ محمد القاضي، و"أوقفوا هذه المهاترات" للشيخ علي حاتم، و"شبهات وردود في قضية العذر بالجهل" للدكتور أحمد فريد، و"فتاوى الشيخ ياسر برهامي"، و"معالم في الطريق" لأحمد يحيى الشيخ، و"سورة القصص" لأبو بكر القاضي، و"وزارة جديدة لـ48 شهرا فقط" للدكتور أحمد خليل خير الله، و"الطريق من هنا" لزين العابدين علي كامل، و"صفحات مطوية من القضية الفلسطينية (37) – دور الدروز في مساعدة يهود إسرائيل" للدكتور علاء بكر، و"تذكير الإخوان المعاصرين بمواقف وأقوال لقادتهم السابقين" لشحاتة صقر، و"الرئاسة وضوابط إمامة المتغلب" لأحمد يحيى
الشيخ، و"الرئيس الجديد .. دقت أجراس الخطر" لعماد المهدي، و"العاطفة في القضايا" لعصام حسنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق