الثلاثاء، 24 يونيو 2014

عقوبة من قال فى مسلم ما ليس فيه !!!!!!!



عبدالرحمن سليمان
محمد عبد لمقصود : هؤلاء "يقصد بها أعضاء وقيادات حزب النور" منافقون
وجدي غنيم : اسمح لي وهي على مسؤليتي هؤلاء للكفر أقرب من الإيمان !!! 

..
وأنا أقول : أشهد أن لا إله إلا الله .. وأشهد أن محمد رسول الله
وأشهد أن كتاب الله حق وسنة نبيه حق وما جاء به رسول الله هو الحق
وأنه لا حق إلا ما بعث به رسول الله وما كان عليه صحابة رسول الله وماتوا عليه
ألقاكم بكلمة التوحيد عند الله ﻵحاجكم بها ونرى إن كنت مسلما أو "منافقا كافرا" وأبشركم برسالتين لرسول الله
الأولى للشيخ محمد عبدالمقصود :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﻣﺆﻣﻦ ﻣﺎ ﻟﻴﺲ ﻓﻴﻪ , ﺃﺳﻜﻨﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺩﻏﺔ ﺍﻟﺨﺒﺎﻝ؛ ﺣﺘﻰ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻤﺎ ﻗﺎﻝ) . ﺭﻭﺍﻩ ﺃﺣﻤﺪ , ﻭﺃﺑﻮ ﺩﺍﻭﺩ، ﻭﺻﺤﺤﻪ ﺍﻷﻟﺒﺎﻧﻲ .
ﻭﻗﺎﻝ ﺃﻳﻀًﺎ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ :
(ﻣﻦ ﺣﻤﻰ ﻣﺆﻣﻨًﺎ ﻣﻦ ﻣﻨﺎﻓﻖ ﻳﻌﻴﺒﻪ ﺑﻌﺚ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﻭﺗﻌﺎﻟﻰ ﻣﻠﻜًﺎ ﻳﺤﻤﻲ ﻟﺤﻤﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ ﻣﻦ ﻧﺎﺭ ﺟﻬﻨﻢ، ﻭﻣﻦ ﺭﻣﻰ ﻣﺆﻣﻨًﺎ ﺑﺸﻲﺀ ﻳﺮﻳﺪ ﺑﻪ ﺷﻴﻨﻪ ﺣﺒﺴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﺮ ﺟﻬﻨﻢ؛ ﺣﺘﻰ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻤﺎ ﻗﺎﻝ) . ﺭﻭﺍﻩ ﺃﺣﻤﺪ , ﻭﺃﺑﻮ ﺩﺍﻭﺩ , ﻭﺣﺴﻨﻪ ﺍﻷﻟﺒﺎﻧﻲ .

..
..
أما الثانية فهي لوجدي غنيم "عليه من الله ما يستحق" :
قال الله تبارك وتعالى في محكم تنزيله :
( ﻭَﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﻳُﺆْﺫُﻭﻥَ ﺍﻟْﻤُﺆْﻣِﻨِﻴﻦَ ﻭَﺍﻟْﻤُﺆْﻣِﻨَﺎﺕِ ﺑِﻐَﻴْﺮِ ﻣَﺎ ﺍﻛْﺘَﺴَﺒُﻮﺍ ﻓَﻘَﺪِ ﺍﺣْﺘَﻤَﻠُﻮﺍ ﺑُﻬْﺘَﺎﻧًﺎ ﻭَﺇِﺛْﻤًﺎ ﻣُﺒِﻴﻨًﺎ )
وقال أيضاً رب العزة :
( ﻭَﻣَﻦْ ﻳَﻜْﺴِﺐْ ﺧَﻄِﻴﺌَﺔً ﺃَﻭْ ﺇِﺛْﻤًﺎ ﺛُﻢَّ ﻳَﺮْﻡِ ﺑِﻪِ ﺑَﺮِﻳﺌًﺎ ﻓَﻘَﺪِ ﺍﺣْﺘَﻤَﻞَ ﺑُﻬْﺘَﺎﻧًﺎ ﻭَﺇِﺛْﻤًﺎ ﻣُﺒِﻴﻨًﺎ )
وﻋﻦ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻬﻤﺎ ﻗﺎﻝ :
ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ : (ﺇﺫﺍ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻷﺧﻴﻪ ﻳﺎ ﻛﺎﻓﺮ ﻓﻘﺪ ﺑﺎﺀ ﺑﻬﺎ ﺃﺣﺪﻫﻤﺎ، ﻓﺈﻥ ﻛﺎﻥ ﻛﻤﺎ ﻗﺎﻝ ﻭﺇﻻ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ) رواه البخاري ومسلم
وقال بأبي هو وأمي في الحديث الذي رواه أبو ذر رضي الله عنه :
(ﻭﻣﻦ ﺩﻋﺎ ﺭﺟﻼ ﺑﺎﻟﻜﻔﺮ، ﺃﻭ ﻗﺎﻝ؛ ﻳﺎ ﻋﺪﻭ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭﻟﻴﺲ ﻛﺬﻟﻚ ﺇﻻ ﺣﺎﺭ ﻋﻠﻴﻪ) رواه البخاري ومسلم

..
أنا عن نفسي وهذا حقي أسامح الشيخ محمد عبدالمقصود إن كان لي عنده حق
أما الكذاب الأشر الذي خاض في أعراض نسائنا وأمهاتنا وجدي غنيم فغدا الموعد عند الله وعنده تجتمع الخلائق .
وحسبنا الله ونعم الوكيل
http://m.youtube.com/watch?v=Bl3ObpNOpf8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق