الخميس، 6 مارس 2014

حزبٌ سلفى وسنى رغم عن أنوف الحاقدين أهل البدع فى الدين وخوارج العصر ... حزبٌ حافظ على الشريعة فى دستور2012م ،،، وحافظ على الشريعة فى تعديل دستور 2012 2013-2014 م ،،حزبٌ لم يتنازل عن ثوابته الذى أُسس بسببها ،، حزبٌ يُمثل فقه الواقع بحق ويزن المصالح والمفاسد والمرجوالمأمول والمتاح ... حقاً إنهم فقهاء سياسيين وشرعيين ....وهذه شهادة الدكتور نصر فريد واصل لحزب النور خاصة . وأغلب الناس يعرفون من هو الدكتور نصر فريد واصل مفتى الجمهورية السابق والذى يصدع بالحق دائماً ولا يخشى فى الله لومة لائم حفظه الله ورعاه

مساعد رئيس حزب 'النور' يرفض مصافحة سفيرة كندا بجنيف
 
===========================
وكالات
قال مساعد رئيس حزب النور، للشئون الخارجية، عمرو فاروق المكى، إن الوفد الشعبي الذي توجه لجنيف لحضور جلسات مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، التقى عددًا من سفراء الدول الأوروبية، على هامش الجلسة العامة للمجلس.
وأوضح: “هناك لقاءات تمت بين الوفد الشعبي وسفراء من بعض الدول، إضافة إلى لقاءات فردية أجريت مع الوفد المصري، وأشار إلى أنه عقد لقاءً مع بعض السفراء بناءً على طلبهم، لمعرفة رؤية حزب النور للأزمة القائمة في مصر، إضافة إلى سماع وجهات النظر حول سبل الخروج من تلك الأزمة".
وأكد فاروق، أن المشاورات مستمرة على مدار اليوم مع مختلف ممثلي دول الاتحاد الأوروبي، خاصة أن عددا من وزراء خارجية الاتحاد لوح بفرض عقوبات على مصر، نظرا لتدهور أوضاع حقوق الإنسان، بحسب قوله، لافتا إلى وجود لقاءات مع سفراء دول بأمريكا اللاتينية، على هامش الجلسات العامة.
 يذكر أن مساعد رئيس حزب النور رفض مصافحة سفيرة كندا بجنيف أثناء لقاء بمنزل السفير المصري باعتبار أن مصافحة النساء حرام شرعًا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق